لقاء يمني بقيادات عسكرية روسية في موسكو (تفاصيل)

13 نوفمبر 2018
لقاء يمني بقيادات عسكرية روسية في موسكو (تفاصيل)

التقى سفير اليمن في موسكو الدكتور احمد الوحيشي اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018، بمدير ادارة التعاون الدولي العسكري بوزارة الدفاع الروسية اللواء الكسندر ايفانوفيتش.

وعبر السفير عن تقدير الحكومة اليمنية لوزارة الدفاع على كل جهودها طيلة تاريخ العلاقات العسكرية مع اليمن في تقديم المساعدات العسكرية المختلفة وعملية اعداد وتأهيل الكوادر العسكرية اليمنية والمستمرة حتى اليوم.

وتم التنسيق بشأن تكريم السفارة للقيادات العسكرية الروسية التي ساهمت في اعداد وتأهيل الكوادر العسكرية اليمنية بمناسبة الذكرى التسعين للعلاقات بين البلدين.

كما قام السفير الوحيشي بتسليم اللواء زينتشينكو درع وزاره الدفاع اليمنية.

من جهته اكد اللواء الكسندر ان روسيا ستستمر في تقديم كل المساعدات العسكرية المختلفة لليمن وخصوصا في اعداد وتأهيل الكوادر اليمنية العسكرية تواصلا مع ذلك التاريخ الطويل الحافل بالعلاقات الحميمة التي تربط الشعبين والحكومتين الروسية واليمنية وكذلك ستساهم في احلال السلام باليمن في اطار جهود الامم المتحدة .

حضر اللقاء مدير الدائرة الثانية في الادارة العامة للتعاون الدولي العسكري العقيد اندري أوخانوف والمختص العام بالادارة الخامسة للكادر المقدم تاراس بارانوفسكي و المختص العام بالدائرة الثالثة في الادارة العامة للكادر الرائد ستانسلاف ميرونوف والمحلق العسكري بالسفارة اليمنية العميد فؤاد المهتدي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق