فريق فني من قطاع الإتصالات يباشر عمله بإصلاح قطاع الاتصالات بالمهرة

محرر 317 أكتوبر 2018
فريق فني من قطاع الإتصالات يباشر عمله بإصلاح قطاع الاتصالات بالمهرة

باشر فريق فني من قطاع الإتصالات بمحافظة المهرة اليوم مهامه بإصلاح الأقطاع والأعطاب التي خلفتها الأمطار والسيول الناتجة عن الحالة المدارية (لبان) في شبكة الإتصالات والتي تسبب في خروجها عن الخدمة وانقطاع الاتصالات عن جميع مديريات المحافظة وخدمة الإنترنت عن محافظة حضرموت وأجزاء من محافظتي شبوة ومأرب.

وقال مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية المهندس محمد مسلّم باكريت لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)” أن الفريق الفني باشر عمله بإتجاه مناطق ضبوت ونشطون كخطوة أولى فور فتح طريق فوري من قبل الأشغال العامة ومؤسسة الطرق والجسور بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة العاجلة بهذا الشأن” .

واضاف” بدأنا أولى خطوات معالجة الأقطاع المتعددة في المناطق المذكورة حسب الإمكانيات المتاحة سعيا لإعادة الخدمة إلى مختلف المناطق المتضررة والفرق الفنية جاهزة وتعمل بصورة متواصلة وستنتقل الفرق إلى مناطق أخرى لإستئناف عملها وهناك فرق فنية أخرى تعمل في اتجاهات أخرى من محافظة حضرموت”.

وطمأن المهندس باكريت المواطنين بأن خدمة الإتصالات ستعود إليهم مجددا حال الإنتهاء من الأعمال الفنية..

معبرا عن شكره للجنود المجهولين في قطاع الإتصالات الذين يعملون بكل تفان وإخلاص ودون كلل أو ملل انطلاقا من حرصهم ومسؤولياتهم الملقاه على عاتقهم.

وأكد مدير عام مؤسسة الإتصالات السلكية واللاسلكية بالمهرة بأن قطاع الإتصالات تعرض لاضرار كبيرة جراء العاصفة المدارية (لبان).

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق