في اتصال هاتفي.. قيادة الجيش الوطني تطلع رئيس الجمهورية على سير العمليات العسكرية في الساحل الغربي

آخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 1:10 صباحًا
في اتصال هاتفي.. قيادة الجيش الوطني تطلع رئيس الجمهورية على سير العمليات العسكرية في الساحل الغربي
عدن نيوز - عدن/خاص/

تلقى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي اتصالا هاتفيا من قيادة قوات الجيش الوطني المسنودة بقوات التحالف العربي والتي تخوض مواجهات مع مليشيات الحوثي الإيرانية في الساحل الغربي.

وقال وزير الاعلام الأستاذ معمر الارياني أن رئيس الجمهورية “تلقى إتصالاً هاتفياً من قائد اللواء الثالث عمالقة عبدالرحمن اللحجي الذي أطلع فخامته على مستجدات الأوضاع والبطولات التي يجترحها ابطال الوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي التي تشهد عملية عسكرية لتحرير مدينة الحديدة من الميليشيا الحوثية الإيرانية”.

وأضاف الارياني في سلسلة تغريدات على موقع التدوين المصغر “تويتر” أن رئيس الجمهورية ” أشاد بالملاحم البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال ألوية العمالقة ومنها اللواء الثالث عمالقة والمقاومة التهامية، لتحرير ما تبقى من مدينة الحديدة وتطهيرها من عصابة التمرد وانقلاب الميليشيا الحوثية الإيرانية والانتصار للوطن وشرعيته الدستورية”.

وتابع وزير الاعلام ” أكد فخامته ان هذه التضحيات والدماء الزكية التي تقدمها ألوية العمالقة والمقاومة التهامية ومختلف حماة الوطن، وبدعم سخي من اشقاءنا في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات ستظل خالدة في ذاكرة شعبنا اليمني لأنها ترسم معالم مستقبل اليمن”.

رابط مختصر
2018-09-15 2018-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عبده عثمان