في برقية لرئيس الجمهورية.. قائد عمليات الساحل الغربي يطلع القيادة السياسية على انتصارات الجيش الوطني

آخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 3:02 مساءً
في برقية لرئيس الجمهورية.. قائد عمليات الساحل الغربي يطلع القيادة السياسية على انتصارات الجيش الوطني
عدن نيوز - متابعات

اطلع قائد عمليات الساحل الغربي العميد عبدالرحمن المحرمي ابو زرعة ،اليوم،فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهة الساحل الغربي.

جاء ذلك في البرقية التي رفعها قائد عمليات الساحل الغربي ،لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وفقاً لوكالة “سبأ”.

وهنأ قائد عمليات الساحل الغربي فخامة رئيس الجمهورية ،بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال من الوية العمالقة والوحدات المساندة لها والمقاومة التهامية بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة في الساحل الغربي ودحر المليشيا الحوثية الانقلابية.

واشار ابوزرعة الى ان انتصار الساحل الغربي التي تحققت ،اليوم،وتحرير خط صنعاء-الحديدة وقطع كيلو١٦ومواصلة استكمال عملية التحرير تأتي وفق الخطة المرسومة من قبل القيادة السياسية الرامية الى إنقاذ سكان مدينة الحديدة من شرور المليشيا وتقديم لهم المساعدات الاغاثية والانسانية وكسر الحصار المفروض عليهم.

وقال” نبشر الجميع بتوالي الانتصارات التي يتطلع إليها شعبنا اليمني قاطبة التواق الى الأمن والاستقرار والسلام والازدهار والبناء “..متعهداًبتحرير واستعادة الوطن كامل وعودته الى واقعه الطبيعي وتحت قيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

رابط مختصر
2018-09-13 2018-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عبده عثمان