محافظ تعز وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة تأمر أبو العباس بالعدول عن قرار مغادرته وأفراد الكتائب مدينة تعز

26 أغسطس 2018
محافظ تعز وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة تأمر أبو العباس بالعدول عن قرار مغادرته وأفراد الكتائب مدينة تعز

وجه محافظ تعز أمين محمود اليوم الاحد قائد كتائب العقيد عادل فارع الذبحاني المُكنّى «أبو العباس» بالعدول عن قراره بمغادرة مدينة تعز.

وعبّر المحافظ عن أسفه من إصدار «أبو العباس» تعميم المغادرة له ولأفراده وعوائلهم من المدينة كونهم جزء أصيل من مكونات المقاومة التعزية التي انطلقت ضد مسلحي جماعة الحوثيين منذ مطلع 2015.

ونص الأمر العملياتي للمحافظ الموجه لـ«أبي العباس» إنه «نأمركم بالعدول عن هذا القرار فورا والبقاء بين أهلكم ورفاقكم والاصطفاف لمواصلة نضالكم ودحر المليشيات الكهنوتية وتحرير ما تبقى من المحافظ.

وتعهّد المحافظ بقوله «سنوفر لكم الدعم والحماية لكم ولأسركم ولن نرضى إلا أن يعيش الجميع في تعز أخوة متحابين وسنعمل معكم جميعاً على تطبيع الأوضاع في تعز وعودة روح الأخوة بين رفقاء السلاح.

وأمس السبت أصدر «أبو العباس» تعميماً لأفراده بالخروج نهائياً من مدينة تعز بعد تسليم جميع المباني والمنشآت والمواقع للسلطة المحلية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق