أمنية مأرب تطالب بتسليم الجناة وتؤكد “لن نتهاون باتخاذ إجراءات حاسمة ضد من يحاول العبث بأمن المحافظة”

12 أغسطس 2018
أمنية مأرب تطالب بتسليم الجناة وتؤكد “لن نتهاون باتخاذ إجراءات حاسمة ضد من يحاول العبث بأمن المحافظة”

عقدت اللجنة الأمنية في محافظة مأرب اجتماعاً لها للوقوف أمام الاعتداء المسلح على الحزام الأمني لعاصمة المحافظة الجهة الشرقية باتجاه حصون آل جلال من قبل عصابة وصفتها بالتخريبية والخارجة عن النظام والقانون تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة وترويع المواطنين واقلاق السكينة العامة.

وذكرت اللجنة أن هذا الاعتداء نتج عنه سقوط شهداء وجرحي من أفراد الجيش والأمن المكلفين بحماية عاصمة المحافظة، وكذا سقوط ضحايا من المدنيين.

وأكدت اللجنة الأمنية في اجتماعها إنها لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات الرادعة والحاسمة حيال من يحاول التهكم والعبث والاعتداء على نقاط ومواقع الجيش والأمن في اي اتجاه.

وأوضحت اللجنة أنها قامت بتوجيه خطاب لمشائخ ووجهاء آل جلال بتسليم الجناة للجهات القضائية، محذرة من عدم الاستجابة لذلك تحاشياً لأي إجراءات أمنية قد تتخذها اللجنة الأمنية للقبض على الجناة وإحالتهم إلى النيابة.

وأهابت اللجنة الأمنية بالأجهزة الأمنية والعسكرية بتعقب تلك العناصر وضبطها وردع كل من تسول له نفسه زعزعت الأمن والاستقرار بالمحافظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق