وزير يمني سابق يشن هجوماً عنيفاً على مليشيات الحوثي

2 أغسطس 2018
خالد الرويشان
خالد الرويشان

شن وير السياحة السابق الدكتور خالد الرويشان هجومات عنيفا على مليشيات الحوثي متهما اياها بتلفيق التهم للشركات الوطنية بعد أنباء عن اعلان أكبر مجموعة اقتصادية يمنية إيقاف مبيعاتها.

وقال الرويشان في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فسبوك” رصده “عدن نيوز” “تلفّق التّهم لأكبر تجار اليمن شركة هايل سعيد أنعم وتريد للدولار أن يستقر!”.

وأضاف الدستور الرويشان في منشوره أن هذه المليشيات “لا تعرف أنه يعول أكثر من 15000 عامل وموظف يعولون مئات الآلاف في عشرات المصانع.. لا تعرف أن البلاد تعيش على القطاع الخاص يا من تعيش على الجباية والابتزاز!”.

ونوه الرويشان إلى أنه “لم يكن تاجر أراضي أو تاجر سلاح.. بل صانع بسكويت وسمْن.. ودواء!” في إشارة الى مؤسسة مجموعة شركات هائل سعيد المرحوم الحاج “هائل سعيد أنعم”.

وكان الرئيس الاقليمي لشركات هائل سعيد انعم، اصدر تعميما أكد فيه ان الشركات التابعة لهائل سعيد (فرع اليمن) قررت وقف البيع للمواد الغذائية حتى اشعار اخر بسبب تهور العملة الوطنية امام العملات الاجنبية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق