الحديدة: الجيش الوطني يخوض معارك عنيفة ويسيطر على مواقع المليشيات الحوثية بالدريهمي

محرر 21 أغسطس 2018
الحديدة: الجيش الوطني يخوض معارك عنيفة ويسيطر على مواقع المليشيات الحوثية بالدريهمي

تدور في الاثناء معارك شرسة بين قوات الجيش الوطني، ومليشيات الحوثي الانقلابية، في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وقالت مصادر عسكرية إن ألوية العمالقة حررت اليوم الاربعاء، أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي  بمحافظة الحديدة عقب معارك عنيفة مع المليشيات الانقلابية، وتمكنت من السيطرة على المنتزه السياحي مرورا بالمزارع المجاورة لمركز المديرية ،وثكنات عسكرية كانت مليشيات الحوثي الإيرانية  تتمترس  فيه، وصولا الى اطراف مدينة الدريهمي التي تشهد في الاثناء عملية تمشيط اجزاء منها.

وأضافت المصادر بحسب موقع سبتمبر نت ، ان مليشيا الحوثي الايرانية الارهابية تلقت  في العملية الهجومية ضربة موجعة نتيجة سقوط اعداد كبيرة من مقاتليها بين قتيل وجريح بالإضافة الى أسر عدد منهم وفرار الباقين  إلى أحياء مدينة الدريهمي لتتحصن بمنازل الأهالي.

واضافت المصادر ان الجيش استعاد كمية من  الأسلحة بين ثقيلة ومتوسطة وخفيفة بالإضافة الى كمية من الذخائر.

وأوضحت المصادر ان طيران الأباتشي ساند العملية الهجومية بشكل فعال وقوي بدء من التمهيد الناري للهجوم وقطع خطوط امداد المليشيا وحتى استهداف المواقع الخلفية للمليشيا في أطراف المدينة.

وقالت ان الوية العمالقة تواصل تقدمها للسيطرة الكاملة على مركز المديرية وتخوض معاركا شرسة في هذه اللحظات في أطراف المدينة.

وفي الوقت ذاته  قامت فرق هندسة نزع الألغام التابعة لألوية العمالقة بنزع عشرات الألغام من المنتزه السياحي والطرقات الأساسية للمدينة.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق