مأرب: قائد العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش الوطني في الخطوط الأمامية بجبهة هيلان

محرر 26 يوليو 2018
مأرب: قائد العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش الوطني في الخطوط الأمامية بجبهة هيلان

تفقد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن اليوم الخميس أبطال الجيش الوطني في الخطوط الأمامية لمواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في جبهة هيلان بمحافظة مأرب.

وخلال زيارته اطلع قائد المنطقة  ومعه قائد الجبهة العقيد معين الواري على سير العمليات العسكرية في الجبهة، مشيدا بصمود أبطال الجيش الوطني، وبتضحياتهم.

وعبر اللواء فيصل حسن عن سعادته بمستوى الروح المعنوية العالية التي يتحلى بها أبطال الجيش وهم يواجهون المليشيا ، مؤكدا أن معركة دحر الانقلاب مستمرة حتى تحرير صنعاء، واقامة الدولة الاتحادية الحديثة.

وأشاد قائد المنطقة بدعم دول التحالف العربي  بقيادة المملكة العربية السعودية ، للشرعية اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، ومثمنا الدور الفاعل لدورة الإمارات العربية المتحدة في انهاء التمرد الحوثي على الدولة.

بدورهم عبر أفراد الجيش عن شكرهم لقيادة المنطقة على المتابعة المستمرة للجبهات، مؤكدين استعدادهم التام على مواصلة القتال حتى انهاء الانقلاب وتحرير صنعاء من مليشيا الحوثي.

*سبتمبر نت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق