رئيس الوزراء:عدن عاصمة كل اليمنيين واحتجاز الأسر ليس من اعرافنا

3 يوليو 2018
رئيس الوزراء:عدن عاصمة كل اليمنيين واحتجاز الأسر ليس من اعرافنا

قال رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ان احتجاز ومنع الاسر من المحافظات الشمالية من دخول عدن ليس من اعراف وتقاليد المجتمع اليمني .

وفي تعليقه على الممارسات المناطقية التي تقوم بها نقطة « الزيتونة » في محافظة لحج طالب رئيس الوزراء بسرعة السماح للعالقين بالمرور .

واضاف رئيس الوزراء في سلسلة تغريدات نشرها فجر اليوم على حسابة في مواقع التواصل الاجتماعي ورصدها “عدن نيوز” – انه ليس من القانون في شئ منع الأسر من المحافظات الشمالية من دخول عدن، ليس هذا في أعرافنا وتقاليدنا وأخلاقنا.

وطالب بن دغر الجميع القيام بواجبهاتهم كل من موقع مسؤوليته ، وعلى النقاط الامنية الانصياع للقانون وفتح الطريق امام المسافرين وتسهيل دخولهم الى العاصمة المؤقتة عدن وحمايتهم .

واكد رئيس الوزراء على ان تعريض الاطفال والنساء والشيوخ للاذى عمل محرم ، مشيرا الى ان العاصمة المؤقتة عدن ، عاصمة اليمن ، وللمواطن اليمني حرمته وحقوقه ، فلا تنتهكوا حرماته،ولا تعتدوا على حقوقه.

الجدير بالذكر ان مئات المسافرين بينهم نساء واطفال عالقون في نقطة الزيتونة القريبة من مثلث العند بمحافظة لحج .

وقال جنود في النقطة التابعة للواء الخامس دعم اسناد انهم تلقو اوامر من قائد اللواء ، قائد الحزام الامني مختار النوبي – بمنع دخول اي مواطن شمالي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق