الحديدة.. على عتبة التحرير

21 يونيو 2018
الحديدة.. على عتبة التحرير

تتوالى البشارات من جبهة الساحل الغربي بانتصارات كبيرة حقفتها قوات الشرعية في عملياتها العسكرية لتحرير مدينة الحديدة غربي اليمن .

وكانت قوات الشرعية قد سيطرت على مجمع المطار شرق المدينة ووصلت إلى منصة 22مايو للعروض وتتجه شرقاً إلى جولة الغراسي وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيات

جرائم المليشيات في حق المدنيين.

أعلن الانقلابي حسن زيد عن قرار اتخذته المليشيات بتدشين حرب شوارع في الحديدة وعمد الحوثيون على حفر خنادق واقامة سواتر ترابية في اكثر من مكان في المدينة ، آخرها اليوم في حارة الشهداء التي تقع في الطرف الشرقي لمدينة الحديدة.

في ممارسة فوضوية إجرامية اليوم تقوم مليشيات الحوثي بحفر هذه الخنادق وبناء سواتر ترابية في هذه الحارة المأهولة بالسكان والخالية تماماً من أي منشأة عسكرية أو أمنية، وبإصرار وتعمد لحصار المدنيين واستخدامهم دروعاً بشرية.

وتسببت الحفريات في إعطاب شبكة المياه في المدينة.

ونشرت المليشيات آليات عسكرية ومجاميع مسلحة وسط الأحياء السكنية بغية تدمير المدينة وخنق السكان واستخدامهم دروعاً بشرية.

واقع العمليات العسكرية على الارض.

تفيد المعلومات أن قوات الشرعية تستخدم تكتيكات عسكرية جريئة ومفاجئة ، ويبدو أنها اتجهت إلى نسق شارع الخميس وشارع التسعين(الحزام الأخضر) والجهة الشرقية لمدينة الحديدة الأقل كلفةً وضرراً بالمدنيين والأسرع تقدماً لقوات الشرعية وصولاً للميناء.

إلى الآن تسير العمليات العسكرية بشكل مفاجئ من حيث المسارات والأنساق.

وتحمل الساعات القادمة انتصارات كبيرة لقوات الشرعية المسنودة بالتحالف العربي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق