إئتلاف إغاثي يوجه نداء استغاثة لإيواء النازحين من جنوب مدينة الحديدة

محرر 317 يونيو 2018
إئتلاف إغاثي يوجه نداء استغاثة لإيواء النازحين من جنوب مدينة الحديدة

وجه ائتلاف الوفاء الإغاثي نداء استغاثة الى كل المنظمات الانسانية والمؤسسات الخيرية ورجال المال والاعمال سرعة المبادرة للتخفيف من المعاناة الانسانية المتفاقمة التي تشهدها محافظة الحديدة والتي تشمل كافة أرجاء المحافظة بعد اربع سنوات من المعاناة التي انهارت خلالها معظم الخدمات الحيوية الاساسية وفقد الناس مصادر الدخل الاساسية وتردت الاوضاع الانسانية بشكل غير مسبوق.

وخلال الايام الاخيرة ارتفعت اعداد النازحين خوفا من بطش الحوثيين و توسع مناطق الاشتباكات العسكرية.

فقد سجلت فرق رصد النازحين التابعة للائتلاف نزوح ما يزيد عن 12000  اسرة من موطنها الاصلي الى اماكن امنه بشكل مؤقت ومازالت اعداد النازحين في ارتفاع مستمر من المناطق التي تقع جنوب المحافظة مثل المنظر الى مديرية الدريهمي ومديرية الخوخة.

نداء الاستغاثة:

ونحن اذ نسطر هذه الاحرف والوضع هناك يزداد سوءا وتتسع حجم الكارثة باستمرار النزوح الكبير من المناطق الدائرة فيها الاشتباكات الى مناطق اكثر امنا.

ونحن في ائتلاف الوفاء نطلق نداء الاستغاثة لكل المعنيين بالأمر اولا والى المنظمات الاغاثية والانسانية ثانيا ان يلبوا ندا تلك الاسر النازحة والمشردة التي اصبحت لا مأوى لها ولاسكن ويهددها الموت جوعا لعدم حصولها على لقمة العيش جراء ما يحدث.

وخاصة تلكم الاسر النازحة من منطقة منظر وان الوضع اليوم هنا لا يحتمل التأخير ولابد من الاستجابة السريعة والعاجلة للمتطلبات إنقاذ الحياة لتلك الاسر النازحة والمشردة والمتمثل في الحاجيات الضرورية والطارئة في توفير (مياه الشرب والغذاء والايواء).

صادر عن ائتلاف الوفاء للإغاثة والتنمية الإنسانية – بتأريخ 17/6/2018م.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق