السفير السعودي يزور المهرة ويتفقد برفقة المحافظ عدداً من المرافق الخدمية

2 يونيو 2018
السفير السعودي يزور المهرة ويتفقد برفقة المحافظ عدداً من المرافق الخدمية

قام محافظ المهرة راجح باكريت ،اليوم، ومعه سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن المشرف العام على برنامج اعادة الإعمار في اليمن محمد آل جابر ، بزيارة عدد من المرافق الخدمية والحيوية بالمحافظة،وسير العمل فيها وطبيعة الخدمات التي تقدمها ضمن برنامج إعادة الاعمار.

وأستمعا المحافظ والسفير السعودي من المسؤولين والمشرفين على تلك المرافق على أهم الصعوبات التي تواجه العمل فيها والاحتياجات المطلوبة الضرورية والمستقبلية سعيا لتلبيتها ومعالجتها وفق البرنامج .

وزار المحافظ والسفير السعودي ومعهما وزير الاشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك ،مستشفى الغيضة المركزي ومحطة كهرباء الغيضة المعززة بـ (10) ميجاوات دعما من حكومة المملكة العربية السعودية ،ومحطة مشروع مياه فوري وميناء نشطون ومطار الغيضة الدولي.

وأشار السفير آل جابر إلى أن الزيارة تهدف إلى معرفة احتياجات محافظة المهرة من الخدمات والمشاريع الحيوية عن قرب والوقوف على أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه المؤسسات الخدمية كالكهرباء والصحة والمياه والطرق سعيا للعمل على معالجتها وتقديم الدعم لتقوية البنية التحتية ضمن برنامج إعادة الأعمار في اليمن..مؤكدا بأن محافظة المهرة تحضى بدعم واهتمام حكومة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، وتعمل على تطبيع الأوضاع في اليمن بشكل عام بالتوازي مع الحكومة الشرعية لليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

رافقهما خلال الزيارة وكلاء المحافظة وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق