شاهد بالصور.. رئيس الجمهورية يلتقي الملك سلمان في مدينة جدة.. والعليمي يكشف التفاصيل

30 مايو 2018
شاهد بالصور.. رئيس الجمهورية يلتقي الملك سلمان في مدينة جدة.. والعليمي يكشف التفاصيل

التقى في مدينة جدة مساء الثلاثاء فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وقالت مصادر حكومية أن اللقاء تم في أجواء مفعمة بالود والاخاء.

وأشار الدكتور عبدالله العليمي في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها “عدن نيوز” إلى أن الاشقاء في المملكة العربية السعودية يملكون “رؤية واضحة ومواقف ثابتة في دعم الشرعية”.

وقال العليمي أن ” القضية اليمنية حاضرة بكل تفاصيلها في اهتمامات الأشقاء في قيادة المملكة، نلمس الإصرار بكل معانيه والعزم بكل صوره على استعادة الدولة وانهاء الانقلاب والوقوف  الكامل مع الشعب اليمني في كل الإتجاهات”.

وأوضح العليمي في تغراداته أن “القيادة السعودية التي تجمع بين الخبرة والحكمة وبين الحزم والعزم ،  تبعث الاطمئنان ليس في اليمن فحسب بل في المنطقة بأسرها ، فالمملكة باتت تشكل حصن الأمة الحصين الذي تأوي إليه افئدة الملايين من أبناء أمتنا الكبيرة”.

واختتم العليمي تغريدته بتوجيه “الشكر والعرفان والتقدير للاشقاء في المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً على كل ما يبذلونه من جهود مضنية لإخراج اليمن من محنته التي سببتها الحرب التي فرضتها المليشيات المدعومة ايرانيا ، وسيظل اليمنيون يحتفظون بكل المواقف النبيلة التي تؤكد عمق الأخوة وواحدية المصائر”.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق