الحوثيون يحققون مع محافظ الحديدة المعين من قبلهم بشأن مقتل الصماد

25 مايو 2018
الحوثيون يحققون مع محافظ الحديدة المعين من قبلهم بشأن مقتل الصماد

قامت مليشيا الحوثي الانقلابية، باستدعاء عدد من قيادات السلطة المحلية، في محافظة الحديدة، غربي اليمن، إلى العاصمة صنعاء، للتحقيق في مقتل رئيس مايسمى بالمجلس السياسي الأعلى، صالح الصماد.

ونقل موقع المشهد اليمني عن مصادر مطلعة،  بأن مليشيا الحوثي استدعت “حسن هيج” محافظها في الحديدة وقيادات السلطة المحلية وباشرت في إخضاعهم للتحقيق بعد نحو شهر من مقتل الصماد.

وبحسب تلك المصادر فإنه ” تم استدعاء قيادة السلطة المحلية في الحديدة بالكامل إلى صنعاء بظاهر خدمات للحديدة بينما الباطن فتح تحقيق حول تسريب معلومات للتحالف تسببت بمقتل صالح الصماد”.

المصادر أشارت أيضاً إلى ان الاستدعاء لن يغفل المواجهات العسكرية التي تجري في المحافظة والتي تتقدم فيها القوات الحكومية على حساب الانقلابيين، منوهة إلى تشديد المليشيات على السلطات المحلية في الحديدة بفرض خيارالتجنيد الإجباري على شباب الحديدة .

وتدور في وسط الانقلابيين، اتهامات متبادلة بين عدد من القيادات بشأن دور بعضها في تسريب معلومات عن مكان الصماد، أدت إلى مقتله بعد قصفه من مقاتلات التحالف العربي، الشهر الفائت.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق