مسؤول اماراتي يسئ للحكومة الشرعية ويصف أعضائها ب”الكلاب الضالة”

محرر 223 مايو 2018
مسؤول اماراتي يسئ للحكومة الشرعية ويصف أعضائها ب”الكلاب الضالة”

تواصل الأبواق الإماراتية- إحدى دول تحالف دعم الشرعية- الاساءة لحكومة الشرعية اليمنية من خلال استخدام لغة استعلائية ومستفزة في تبرير احتلال بلادهم لجزيرة “سقطرى”، حيث ظهر ذلك جليا في تسخيف وتخوين هؤلاء للأصوات المنتقدة لـ”الاحتلال الإماراتي” أمثال رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر.

وخرج مستشار بن “زايد” المدعو عبد الخالق عبد الله (أبرز هذه الأبواق الإماراتية) ليهاجم المسؤولين اليمنيين المناهضين للعبث الإماراتي في اليمن، بتلميحات صريحة في تغريدة له وصفهم فيها بـ(الكلاب الضالة ناكرة الجميل).

وقال “عبد الله” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” مشيرا إلى “بن دغر” ورفاقه، ما نصه:”تطاولت شخصيات يمنية عديدة محسوبة على الشرعية مؤخرا بالقبيح من الإتهامات على الإمارات التي قدمت لليمن تضحيات لم تقدمه أي دولة في العالم.”

وتابع وقاحته وتطاوله بلغة استعلائية:” الإمارات السخية ستستمر في اداء واجبها تجاه اليمن لكن نكران الجميل سيكون ثمنه عسيراً لشخصيات بائسة اتضح انه حتى الكلاب الضالة اكثر وفاءً منهم”

وتلقى المسؤول الاماراتي سيلا من الردود والانتقادات من قبل ناشطين يمنيين بسسب تغريداته واساءاته المتكررة للحكومة الشرعية ومسؤوليها.

وكانت الإمارات نشرت في وقت سابق قوات في سقطرى دون إبلاغ الحكومة اليمنية الشرعية، رئاسة المشير عبدربه منصور هادي والمسيطرة على الجزيرة التي بقيت بمنأى عن الحرب التي تجتاح اليمن.

وتقع الجزيرة عند مخرج ممر مزدحم للنقل البحري يربط بحر العرب والمحيط الهندي بدول العالم، وتبعد نحو 1000 كم عن مدينة المكلا اليمنية الساحلية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق