قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية في مديرية القفر بمحافظة إب

محرر 316 مايو 2018
قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية في مديرية القفر بمحافظة إب

سقط قتيل حوثي وأصيب عدد من المواطنين بإشتباكات مسلحة بين عدد من القيادات الحوثية بمحافظة إب وسط اليمن في ظل تصاعد حدة الخلافات الداخلية بين عدد من القيادات الإنقلابية.

وقالت مصادر محلية بأن اشتباكات تفجرت الثلاثاء بين عدد من الفصائل المسلحة التابعة لمليشيا الحوثي الإنقلابية بمديرية القفر شمال محافظة إب إثر خلافات حادة على نهب مواد إغاثية تطورت لتبادل إطلاق النار واندلاع اشتباكات مسلحة .

وأضافت المصادر بأن الإشتباكات خلفت قتيل من مليشيا الحوثي وعدد من الجرحى وإصابة ستة من المدنيين صادف وجودهم مكان الإشتباكات.

وأكدت المصادر بأن الاشتباكات المسلحة اندلعت بين القيادي الحوثي أحمد مرشد الصريمي والمكنى بـ”أبو ذياب” وبين القيادي الحوثي عبدالقادر يحي العواضي في سوق الحرية بمنطقة ربابة بعزلة بني عمر السفلى في القفر الاسفل.

وقتل أحد مرافقي القيادي الحوثي أحمد مرشد الصريمي ويدعى غيثان عبدالله مرشد الصريمي برصاص مسلحي القيادي العواضي.

وبحسب المصادر فإن ستة من المواطنين بينهم أصحاب محلات تجارية أصيبوا بجروح مختلفة تواجدوا أثناء الاشتباكات التي اندلعت في سوق الحرية بمنطقة ربابة.

وَأضافت المصادر بأن القيادين اللذين تبادلا الإشتباكات يقاتلان في صفوف المليشيا بجبهة تعز ويعملان مشرفين ميدانيين.

وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من خلافات حادة اندلعت بين قيادات حوثية عدة بمديرية مذيخرة جنوب غرب المحافظة إثر خلافاتهم حول منصب مدير أمن مديرية مذيخرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق