بمشاركة اليمن.. اختتام الدورة 35 للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

27 أبريل 2018
بمشاركة اليمن.. اختتام الدورة 35 للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

اختتمت أمس اعمال الدورة الـ 35 للمنظمة العربية للتنمية الزراعية التي عقدت في مركز الحسين للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت بمشاركة وزير الزراعة والري عثمان مجلي والوزراء الاعضاء في المنظمة .

وناقشت اجتماعات المنظمة محاور تتعلق بمتابعة المنظمة للتكليفات الصادرة من قبل قادة العمل العربي المشترك والمجالس التشريعية (المجلس التنفيذي والجمعية العامة) والمجلس الاقتصادي الاجتماعي لجامعة الدول العربية.

واشاد مجلي بالدور المميز والجهود التي تبذلها المنظمة العربية للتنمية الزراعية والخبرات المتراكمة التي اكتسبتها على مدى العقود الماضية .
مؤكدا ان كفاءة وخبرة المنظمة في الإدارة ادى الى تحقيق خطوات ملموسة في سبيل تحقيق التنمية الزراعية المستدامة والأمن الغذائي العربي بدعمها لمختلف الاستراتيجيات والخطط والبرامج والمشاريع الهادفة .

كما اشاد بإستراتيجية التنمية الزراعية العربية المستدامة للعقدين 2005-2025 والجهود الدؤوبة التي تبذلها المنظمة في دعم العمل العربي المشترك وتطوير الزراعة العربية وايجاد منظومة معلومات زراعية مؤتمته بين الدول العربية بهدف دعم قدرات المنظمة للقيام بدورها في تطوير الزراعة العربية داعيا الدول العربية الى زيادة الدعم وتوفير الموازنات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق