الفريق علي محسن يعقد اجتماعاً مع القيادة المشتركة للجيش الوطني والتحالف بمأرب

امير حسنآخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 1:13 صباحًا
الفريق علي محسن يعقد اجتماعاً مع القيادة المشتركة للجيش الوطني والتحالف بمأرب

أجرى  الفريق الركن علي محسن صالح الاحمر نائب رئيس الجمهورية ،اليوم، اجتماعاً بالقيادة المشتركة للجيش وقوات التحالف بمحافظة مأرب، بحضور محافظ المحافظة اللواء سلطان العراده ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي وقادة قوات التحالف بمأرب، مناقشة المستجدات على ضوء التطورات الأخيرة وما تتطلبه من مضاعفة للجهود في سبيل استكمال استعادة الدولة ومؤسساتها وطرد ميليشيا الانقلاب.

ونقل نائب رئيس الجمهورية تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مؤكداً استمرار الجهود وبدعم أخوي من دول التحالف لاستعادة الشرعية ودحر ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأشار نائب الرئيس إلى معاناة اليمنيين جراء انقلاب ميليشيا الحوثي وما يتجرعونه من آلام تقتضي تظافر الجهود درءاً لتفاقم تلك الأوضاع وإفشالاً لمشاريع العنف والإرهاب ومحاولات استهداف الأشقاء بإطلاق الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة وتهديد تلك الميليشيا للملاحة الدولية.

واستمع نائب الرئيس من القادة العسكريين إلى المستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية وأحوال منتسبي الجيش..مشدداً على الجاهزية القتالية وتنفيذ الخطط والمهام المطلوبة.

كما استمع من محافظي محافظتي مأرب والجوف إلى الأوضاع في المحافظتين وجهود تطبيعها وتثبيت الأمن والاستقرار فيها..موجهاً بالمزيد من العمل والتنسيق مع الوحدات العسكرية في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المدنيين وممتلكات الدولة واستكمال تحرير بقية المناطق.

رابط مختصر
2018-04-25 2018-04-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.