السعودية تعزي القاهرة بالمواطن المصري الذي مات اثر اعتداء صاروخي حوثي

27 مارس 2018
السعودية تعزي القاهرة بالمواطن المصري الذي مات اثر اعتداء صاروخي حوثي

قدمت المملكة العربية السعودية تعازيها للقاهرة في مواطنها المصري ضحية الاعتداء الصاروخي الذي اطلقته ميليشيات الحوثي من الارضي اليمنية بإتجاه أراضي المملكة.

وبحسب بيان صادر عن الخارجية المصرية اليوم الثلاثاء، فقد قدم الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، لسفير مصر ناصر حمدي، خالص تعازي المملكة في المواطن المصري ضحية الحادث، مؤكدا أن “البلدين الشقيقين في معسكر واحد”.

وقام بن عبد العزيز بـ”زيارة مستشفى الشميسي للاطمئنان على حالة المواطنين المصريين الثلاثة المصابين من جراء إطلاق صواريخ باليستية تجاه مدينة الرياض من قبل جماعة الحوثي”.

وقال بن عزيز، إن “مصاب مصر هو مصاب المملكة”، مشددًا على “تكاتف الشعبين الشقيقين في مثل هذه الأحداث (..) وحرص المملكة على تقديم الرعاية الطبية لهم على الوجه الأمثل”، وفق البيان المصري.

من جانبه شدد السفير ناصر حمدي على أن مصر تقف حكومة وشعبًا بجانب المملكة في مواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها، وعلى إدانة مصر الشديدة لهذا الاعتداء ضد المدنيين الأبرياء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق