الجوف تكرم رواد المسرح في احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمسرح

آخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 2:28 مساءً
الجوف تكرم رواد المسرح في احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمسرح
عدن نيوز - الجوف - فيصل علي

بمناسبة اليوم العالمي للمسرح 27 مارس وبرعايه كريمه من اللواء / أمين بن علي العكيمي محافظ محافظة الجوف رئيس المجلس المحلي أقام مكتب الثقافه بالمحافظه ندوه ثقافيه صباح اليوم الثلاثاء تناولت ورقتين عمل الأولى ألقاها الأستاذ / شرف محمد العكه – مدير عام مكتب الثقافة بالجوف بعنوان ( المسرح ومراحل تطوره في الجوف) والورقه الثانيه ألقاها الدكتور / أنور شمسان بعنوان ( المسرح ودوره في توعية وتنمية الشعوب )

كما ألقيت في الفعاليه عدد من الكلمات حيث ألقى الأستاذ / عبدالكريم سيلان وكيل محافظة الجوف للشؤون الإعلامية كلمة السلطه المحليه تناول فيها دور المسرح في المحافظة وشكر محافظ المحافظه على دوره في دعم الثقافه والمثقفين كما ألقيت كلمه عن المكرمين من رواد المسرح بالجوف ألقاها نيابة عنهم الأستاذ / أحمد عليان شكر فيها السلطه المحليه ممثله بمكتب الثقافه على هذا التكريم واللفته الكريمه تجاه رواد ومؤسسي المسرح في محافظة الجوف .

وكانت لمكتب الثقافه بالمحافظه كلمه بالمناسبة ألقاها الأستاذ / علي عبدالكريم سيلان نيابه عن إدارة و موظفي المكتب تحدث فيها عن آمال وتطلعات مكتب الثقافه في خدمة وتوعية المجتمع وطالب بتوفير الحد الأدنى من الدعم والمساعدة للثقافه والمثقفين في الجوف.

وفي ختام الفعاليه تم تكريم عدد خمسه عشر فنان من رواد المسرح بالجوف.

حضر الفعاليه عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذيه والقيادات الشبابيه والنسائية بالمحافظه.

رابط مختصر
2018-03-27 2018-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

امير حسن