(أثار إرتياحاً لدى المواطنين) طيران الملكة بلقيس يعلن تدشين رحلاته من عدن إلى عدة خطوط دولية

21 مارس 2018
طيران بلقيس
طيران بلقيس

أعلنت  شركة طيران الملكة بلقيس اعتزامها تدشين أولى رحلاتها من وإلى اليمن كمرحلة أولى على ثلاثة خطوط دولية، انطلاقا من العاصمة المؤقتة عدن.

وقال المدير التجاري للشركة، إن الشركة ستبدأ بـ3 مراحل، الأولى تدشينية من عدن إلى الخرطوم ومن الخرطوم إلى وجهات متعددة، منها الرياض وجدة والدمام والقاهرة والأردن والكويت، والمرحلة الثانية مباشرة من عدن إلى القاهرة والخرطوم والأردن، والمرحلة الثالثة إلى الهند وماليزيا وجاكرتا.

وأوضح المصدر أن الأسطول بات جاهزا وأن الحكومة الشرعية وافقت على إنشاء شركة طيران الملكة بلقيس الخاصة، وأن الموافقة جاءت تلبية للحاجة ولمعالجة الضغط الذي تواجهه شركات الطيران العاملة في اليمن.

ولفت إلى أن أهداف الشركة كسر الإحتكار وفتح باب المنافسة، وتخفيف معاناة المواطن اليمني، وربط الجمهورية اليمنية بالعالم الخارجي، واستيعاب الكفاءات اليمنية من الشباب البارزين في مجال الطيران، وفتح فرص العمل.

مضيفا إلى أن شعار الشركة الإلتزام بالمواعيد وتقديم عروض أفضل، وفتح خطوط جديدة من اليمن إلى الشرق الأوسط والقرن الإفريقي وآسيا.

هذا وقد عبر كثير من المواطنين عن سعادتهم بإفتتاح شركة بلقيس وما ستقوم به من دور كبير في تسهيل حركة المواطنين في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، شاكرين لرجال الاعمال المستثمرين في هذه المجالات الاسترايجية الحيوية وداعين إلى مزيدٍ من هذه المشاريع التي تخدم المواطن والوطن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق