تفاصيل مقتل القيادي بالحزام الامني بالمحفد “سالم مهيم” على ايدي جنود حملة عبداللطيف السيد.. وقبيلة باكازم تتوعد

9 مارس 2018
تفاصيل مقتل القيادي بالحزام الامني بالمحفد “سالم مهيم” على ايدي جنود حملة عبداللطيف السيد.. وقبيلة باكازم تتوعد

استشهد اليوم الجمعة، سالم محمد مهيم المسعودي قائد قوات الحزام الامني في مديرية المحفد بأبين والجندي صدام طوحل النوبي، وذلك بعد استهدافهم برصاص جنود يتبعون حملة المدعو عبداللطيف السيد بسوق المحفد العام.

وفي التفاصيل.. قالت مصادر خاصة ، أن المدعو عبداللطيف السيد قام بتغيير قائد الحزام الامني في المحفد صالح لعماء بشخص آخر يدعى علي هادي اللحبيطي، وقام السيد بعمل طلب للمجني علي “سالم مهيم” للحضور لديه على خلفية طلبه لتسليم طقم بعهدته ، ولكن الأخير رفض، وحين التقوا اليوم في سوق المحفد طلب جنود حملة السيد من مهيم تسليم الطقم ولكنه رفض وقام باطلاق النار تحت أقدام الجنود بعدها تدخل الجنود وضربوا سالم باعقاب البنادق واطلقوا عليه النار وجندي آخر كان برفقته فأردوهم قتلى.

إلى ذلك قال مصدر مطلع أن حادثة اليوم ستعقد امور عبداللطيف وحملته في المحفد .. فكلا القتيلين ينتميان لقبيلتين قويتين، ولن تمرر حادث مقتلهما بسلام .

وقال مراقبون ان حادثة اليوم تشير إلى أن الإمارات صفت قائد حزام المحفد بواسطة حملة “البلطجي” عبد اللطيف السيد المنتقل من القاعده إلى الحزام الأمني في جعار محافظة أبين، وانها “الإمارات” اصطدمت بشكل متعمد مع قبيلة باكازم بعد رفضهم الانضمام لمحافظة شبوة وتقسيم محافظة أبين.

واضافوا ان الإمارات اهانت قبيلة باكازم في عقر دارها بتهديدها بإلقاء القبض على مشايخهم وتحويله إلى سجنها سئ الصيت في بير احمد.

على الجانب الاخر توعدت قبيلة باكازم الامارات والحزام الامني باغلاق الخط الدولي مالم تسلم الإمارات البلطجي عبد اللطيف السيد وقتلة الشهيدين الاخريين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق