برعاية رئيس الجمهورية… العاصمة المؤقتة عدن تحتضن اللقاء التشاوري الأول لائتلاف الشباب العربي فرع اليمن

محرر 218 فبراير 2018
برعاية رئيس الجمهورية… العاصمة المؤقتة عدن تحتضن اللقاء التشاوري الأول لائتلاف الشباب العربي فرع اليمن

عقد امس السبت في العاصمة المؤقتة عدن اللقاء التشاوري الاول لأئتلاف الشباب العربي بالجمهورية اليمنية تحت شعار(يداً بيد نبني وطن). بحضور رسمي وشبابي كبير من جميع المحافظات اليمنية .

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل رئيس الهيئة التأسيسية سلطان صفوان سلطان الذي اشار ان الهدف من هذا اللقاء هو ايجاد ارضية للشباب للمشاركة في بناء الوطن.

من جهتها قدمت ريما حسين احمد شرحا بالاهداف والمبادىء التي انشأ من اجلها الائتلاف وما يجب على الشباب القيام به كي يكونوا ادوات بناء واعمار في مجامعاتهم.

كما القى اصالح المنصوب عضو الهيئة التاسيسية للائتلاف كلمة اشار فبها الى ان افتتاح اللقاء التشاوري امن العاصمة المؤقتة عدن يعبر عن لحمة الشباب اليمني وسعيهم للسلام والحب والتعايش و ان فكرة الائتلاف قائمة على الألفة ولم الشمل العربي المتجدد من منطلق الشراكة في ايصال الرؤىء والافكار المتنورة لخدمة مصالح وطننا اليمني الحبيب وامتنا العربية.

واكد المنصوب انهم في الهيئة التأسيسية لائتلاف الشباب العربي واللقاء التشاوري لايعترفون بشرعية من لاشرعية له , وان عملهم تحت اطار شرعية الرئيس عبدربة منصور هادي وحكومته.

كما القى مدير عام مديرية كريتر خالد سيدو كلمة اكد فيها على ضرورة الدفع بهؤلاء الشباب لتفرغ طاقاتهم ومهاراتهم في مصلحة الوطن وان يكون هدف الحميع خدمة الوطن وتنميته بعيدا عن النصرية والمناطقية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق