هادي يشيد بانتصارات الحديدة ويشدد على ضرورة استكمال العمليات العسكرية في الساحل الغربي

5 فبراير 2018
هادي يشيد بانتصارات الحديدة ويشدد على ضرورة استكمال العمليات العسكرية في الساحل الغربي

أشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في جبهة الساحل الغربي والتي أثمرت عن تحرير مديرية حيس ثاني مديريات محافظة الحديدة من سيطرة المليشيات الحوثية الإيرانية.

وأكد الرئيس خلال إتصالاً هاتفيا بقائد مقاومة تهامة عبدالرحمن الحجري والقائد الميداني لجبهة الساحل الغربي عبدالرحمن المحرمي ابو زرعة للاطلاع على سير العمليات العسكرية في الساحل الغربي أكد أهمية هذه الانتصارات في تحرير الساحل الغربي وصولاً الى ميناء الحديدة التي باتت المليشيات تستخدمه لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف حركة الملاحة الدولية في البحر الأحمر .

وشدد الرئيس هادي على ضرورة استمرار العمليات العسكرية في الساحل الغربي في مختلف الجبهات حتى تحرير كامل التراب اليمني من هذه المليشيا الإرهابية.. داعياً كافة أبناء تهامة الى مواجهة الميليشيا الكهنوتية والمساهمة في تحرير محافظة الحديدة ومينائها من الميليشيات التي تسعى بالعودة باليمن الى عصور الإمامة الكهنوتية.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية وباقي دول التحالف العربي الداعم للشرعية من خلال وقوفهم المشرف الى جانب أشقائهم من أبناء الشعب اليمني في مواجهة المليشيا الانقلابية الإيرانية التي تحاول جر المنطقة الى أتون صراعات مذهبية وعرقية خدمة منهم لأطراف خارجية لا تريد لليمن والمنطقة الأمن والاستقرار.

من جهتهما أكدا القياديان أن العمليات العسكرية ستتواصل حتى استكمال تحرير الساحل الغربي من الميليشيات .

مثمنين لفخامته إشرافه المباشر ومتابعته المتواصلة لسير المعارك في جبهة الساحل الغربي التي تحظى باهتمام كبير لأهميتها المحلية والعربية والدولية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق