عاجل: المتحدث باسم الحكومة يقول أن القصر ومحيطه ومعظم أحياء منطقة كريتر ما تزال تحت سيطرة الحماية الرئاسية

محرر 330 يناير 2018
عاجل: المتحدث باسم الحكومة يقول أن القصر ومحيطه ومعظم أحياء منطقة كريتر ما تزال تحت سيطرة الحماية الرئاسية

قال الناطق الرسمي للحكومة الشرعية راجح بادي أن القصر ومحيطة ومعظم أحياء منطقة كريتر تحت سيطرة اللواء الأول حماية رئاسية في عدن .

وأضاف في تصريحات لقناة الحدث أن الحكومة متواجدة في قصر معاشيق بكامل أعضائها الذين كانوا متواجدين قبل هذه الأحداث ولا صحة للأخبار التي تتحدث عن مغادرتها.

وقال ان ما حدث للواء الرابع حرس رئاسي بقيادة مهران القباطي هو مباغته غادرة حيث تم التوقيع الساعة الثانية بعد منتصف ليلة البارحة في مقر قوات التحالف وبتدخل مشكور من السعودية تم التوقيع على وقف إطلاق النار يبدأ من الساعة السادسة صباح اليوم ويعود كل طرف إلى الاماكن التي كان يتواجد فيها قبل هذه الاحداث ، التزمت ألوية الحماية الرئاسية والمنطقة العسكرية الرابعة ووزارة الداخلية التزمنا بما تم التوقيع عليه لكن للأسف مليشيات المجلس الانتقالي هاجمت مقر اللواء الرابع حماية رئاسية واستخدمت فيه اسلحة نوعية حديثة لا نعلم من اين مصدرها وتمكنت في ضل هذه التهدئة من السيطرة علية، تواصلنا مع اشقائنا في التحالف العربي وتم انسحاب المليشيات مساء اليوم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق