مسؤول رفيع في وزارة الدفاع الاماراتية.. لن تصدق ماذا قال عن “محمد بن زايد”.. شاهد الفيديو

محرر 221 نوفمبر 2017
مسؤول رفيع في وزارة الدفاع الاماراتية.. لن تصدق ماذا قال عن “محمد بن زايد”.. شاهد الفيديو

عدن نيوز - خاص:

نشر حساب “مجتهد الامارات” مقطع فيديو يظهر مقابلة تلفزيونية مع وكيل وزارة الدفاع في دولة الامارات العربية المتحدة اللواء عبدالله السيد الهاشمي على هامش مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية.

وجاء في مقطع الفيديو الذي نشره حساب “مجتهد الامارات” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصده “عدن نيوز” تصريح مقتضب لوزير الدفاع الاماراتي تحدث فيه ولائه عن الشديد لــ”محمد زايد”.

وقال الوكيل “الهاشمي” في رسالة وجهها حسب زعمه للولايات المتحدة الامريكية ناصحا فيها “الامريكان” بالاستماع الى محمد بن زايد “عندما يتحدث”.

وأضاف الهاشمي في حديثه عن محمد بن زايد ” هو مرشدنا والحكمة تخرج من هذا الرجل ونحن نقتفي اثره ، في الحقيقة نحن نعبده هذا كل ما استطيع قوله”.

مراقبون سخروا من تصريحات المسؤول الاماراتي حيث رد عليه المذيع الذي اجرى معه اللقاء “متهكما” بقوله ” نشكر لكم رؤيتكم هذه في دولة الامارات” في اشارة واضحة الى استهجان مثل هذه التصريحات التي تخرج عن حدود الادب والاخلاق والعلاقات البشرية.

من جانبه وصف “مجتهد الامارات” هذه التصريحات “بالمهزلة” وقال ان “عدم تراجع وكيل وزارة الدفاع عن تصريحاته دليل أن تصريحاته متعمدة و ليس عفوية”.

 
رابط مختصر