علي عبدالله صالح يقرر الاختفاء بعد وصول معلومات سرية بأن الحوثيين ينوون تصفيته

17 سبتمبر 2017
علي عبدالله صالح يقرر الاختفاء بعد وصول معلومات سرية بأن الحوثيين ينوون تصفيته

قالت مصادر اعلامية أن سبب قرار الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح الاختفاء وعدم الظهور، هو ما وصلته من معلومات سرية عن نية شركاؤه في الانقلاب مليشيات الحوثي تصفيته والتخلص منه جسدياً.

وكلف المخلوع صالح مؤخراً أمين عام حزبه ، عارف الزوكاـ بتولي مهامه في الحزب، والسبب هو ما نقلته صحيفة العرب اللندنية عن مصادر مقربة من المخلوع برغبته  في المحافظة على حياته بعدما بلغته أنباء عن نيّة الحوثيين (أنصار الله) التخلّص منه جسديا تصفية لحسابات قديمة معه”.

وقالت هذه  الصادر السياسية اليمنية أن ” الخطوة التي أقدم عليها الرئيس المخلوع صالح بأنها نتيجة ممارسات حوثية ترفض أي شراكة بالسلطة في صنعاء”.

من جهتها قالت المصادر ” إن تفرّد الحوثيين بالقرار السياسي جعل من “الشراكة” القائمة بينهم وبين المؤتمر الشعبي غير ذات معنى”.

ولفتت الى أن هذا التفرد ترافق ” مع خطة عسكرية وأمنية محكمة قضت بتطويق “اللجان الشعبية” التابعة للحوثيين للأحياء التي يتنقل فيها علي عبدالله صالح وأفراد عائلته وإقامة حواجز ثابتة وأخرى طيّارة فيها ووضعهم تحت المراقبة الدائمة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق