نوكيا تحيي الهواتف القديمة من جديد

18 يوليو 2017
نوكيا تحيي الهواتف القديمة من جديد

عدن نيوز – متابعات

في خطوة لاجتذاب عشاق الهواتف المحمولة الكلاسيكية، طرحت شركة HMD Global، التي تملك حق بيع منتجات نوكيا الشهيرة، هاتف “نوكيا-130” بمواصفات بسيطة ومميزة.

ووفقا للمصممين فإن الهاتف الجديد يتميز بالبساطة والعملية، فضلا عن احتوائه على العديد من الميزات التي تهم عشاق الهواتف القديمة، فقد تم تزويده براديو مدمج يعتمد على كابل (USB 2.0) لاستقبال الإشارة، فضلا عن أن ذاكرته الداخلية قادرة على تخزين ألفي اسم ورقم يمكن تقسيمها على مجموعات، حسب رغبة المستخدم، بالإضافة إلى الاحتفاظ بـ500 رسالة نصية.

الهاتف يحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب التي اشتهرت في أجهزة نوكيا القديمة، كلعبة الثعبان الشهيرة، ولعبتي “Doodle Jump وCrossy Road”.

وطرحت الشركة هذا الهاتف بنموذجين مختلفين، الأول مزود بمنفذ واحد لبطاقة الاتصال “sim card” وبدون كاميرا خلفية، أما الثاني فيحوي منفذين، بالإضافة إلى ميزة ربطه بالسماعات اللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث، وكاميرا بسيطة قادرة على التقاط الصور والفيديوهات، ومنفذ (3.5 ملم) للسماعات التقليدية، وبطارية بسعة 1020 ميلي أمبير.

ويبلغ سعر هذا الهاتف الذي سيأتي بألوان هي الأحمر والرمادي والأسود نحو 21 دولارا تقريبا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق