السفارة السعودية بانقرة تنفي تصريحات منسوبة لولي العهد السعودي

محرر 27 مارس 2018
السفارة السعودية بانقرة تنفي تصريحات منسوبة لولي العهد السعودي

نفت السفارة السعودية في العاصمة التركية أنقرة تصريحات منسوبة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان تناول فيها تركيا، وذلك خلال لقائه بإعلاميين مصريين في الزيارة التي قام بها إلى مصر.

ونشرت وزارة الخارجية السعودية الثلاثاء على موقعها الإلكتروني نص تصريح صادر عن “المتحدث الإعلامي في السفارة السعودية في تركيا”، نفى فيه تصريحات نقلتها الإعلامية المصرية لميس الحديدي عن ابن سلمان اعتبر فيها تركيا جزءا من “مثلث الشر” في المنطقة إلى جانب “إيران والجماعات الإرهابية”.

وقال المتحدث السعودي: “إشارة إلى التقارير الصحفية التي ذكرت أن سمو ولي العهد قد ذكر في لقاء له مع بعض الإعلاميين في القاهرة أن هناك قوى للشر في المنطقة وكان من ضمنها ما نقله بعضهم بأن سموه قال إنها تركيا .. فإننا نوضح أن المقصود بكلام سمو ولي العهد هو ما يسمى بجماعة الإخوان المسلمين والجماعات الراديكالية”.

وكانت الحديدي قالت الاثنين إن ابن سلمان قال إن “مثلث الشر مكون من العثمانيين وإيران والجماعات الإرهابية”، لافتا إلى أن “تركيا تريد الخلافة وفرض نظامها في المنطقة، باستخدام جماعة الإخوان المسلمين، وإيران تريد أن تُصدر الثورة والجماعات الإرهابية”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق