بعد شائعات تحدثت عن استقالته.. مصدر مقرب ينفي استقالة رئيس الوزراء السوداني

8 ديسمبر 2018
بعد شائعات تحدثت عن استقالته.. مصدر مقرب ينفي استقالة رئيس الوزراء السوداني

نفى مصدر مقرب من رئاسة الوزراء السودانية الشائعات التي تحدثت عن تقديم رئيس الوزراء “معتز موسى” استقالته.

وسخر المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، الشائعة التي تم تداولها على نطاق واسع في وسائل التواصل الإجتماعي، وقال إنها لا أساس لها من الصحة.

وأكد المصدر، الذي تحدث لموقع “سوداني نت”، أن “موسى” يتابع تنفيذ برامج الإصلاح القتصادي، الذي يعتمد على تحفيز الانتاج والصادرات.

وتابع أن رئيس الوزراء يعمل بهمة عالية مع طاقم الحكومة لمجابهة كل التحديات الماثلة، وأن موزانة البرامج للعام 2019 في لمساتها الأخيرة.

وعين “موسى”، في سبتمبر/أيلول الماضي، وقال حينها إن أمامه 400 يوم عمل قبل موعد الانتخابات الرئاسية في 2020، يعمل خلالها بما سماه “برنامج صدمة قصير الأجل”، لمعالجة اختلالات الاقتصاد السوداني.

ويعاني السودان من أزمات في الخبز والطحين والوقود وغاز الطهي؛ نتيجة ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه في الأسواق الموازية (غير الرسمية) إلى أرقام قياسية.

ويحاول البنك المركزي السوداني القضاء تدريجيا على السوق السوداء للعملة المحلية، وإعادة العمليات النقدية الأجنبية إلى القنوات الرسمية (البنوك ومحال الصرافة المرخصة).

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق