إل جي تسهم في تطوير بيئة الألعاب بتشكيلة شاشاتها الجديدة UltraGear

آخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2018 - 9:29 مساءً
إل جي تسهم في تطوير بيئة الألعاب بتشكيلة شاشاتها الجديدة UltraGear
عدن نيوز - متابعات

تؤكد شركة إل جي إلكترونيكس من جديد التزامها بدعم التقنيات اللازمة للاستمتاع بالألعاب عند عرضها هذا الأسبوع تشكيلة شاشاتها الجديدة من طراز ألتراجير UltraGear في معرض برلين التجاري IFA 2018 وترتقي إل جي في تلك الطرازات إلى مستوى جديد تمامًا من شاشات الألعاب بفضل أدائها القوي وجودة صورها الرائعة ومعدل تحديثها السريع، وتتضافر تلك العوامل مع نسبة العرض 21:9 وتصميمها الأنيق لتخلق هذه العوامل جميعًا بيئة لعب غامرة تعزز تجربة عشاق الألعاب.

وتعرف شركة إل جي منذ وقت طويل بجودة شاشاتها المخصصة للألعاب، فهي تقدم أدق صورة بالاعتماد على تقنية إل جي ألترا فاين، بالإضافة إلى أنها تعزز الإنتاجية عبر نسبة العرض 21:9 UltraWide، لتكون شاشات ألتراجير UltraGear الجديدة من إل جي النجم الجديد لشاشات الألعاب لأنها تقدم أداءً فائقًا بفضل جودة صورتها المثالية وسرعة المعالجة العالية بحيث تكون الشاشات المثالية لأقوى الألعاب.

ويمتاز الطراز الرئيسي UltraGear 34GK950G بأقوى المواصفات في تلك التشكيلة، إذ يقدم جودة صور لا مثيل لها بالاعتماد على تقنية العرض نانو آي بي إس التي تغطي نسبة 98 في المئة من فضاء اللون DCI-P3، وتنتج هذه الشاشة أيضًا الألوان بدقة اعتمادًا على أكثر من 135 في المئة من مساحة ألوان آر جي بي.

ويعتمد هذا الطراز أيضًا على بطاقة معالجة الرسوميات NVIDIA G-Sync بصورة مدمجة ليظهر الحركة بسلاسة فائقة دون تكسر أو تقطع، أما معدل التحديث العالي لهذه الشاشة الذي يصل إلى 120 هيرتز فيؤدي إلى إنتاج الأشياء على الشاشة بوضوح أكبر لتمنح المستخدم لعبًا أكثر سلاسة ومشاهد خالية من أي تأخيرات وتقطع.

وتمكن الطراز 34GK950G أيضًا من الفوز بجائزة تصميم النقطة الحمراء لعام 2018، وجائزة إف ديزاين لعام 2018، وذلك بفضل شاشته الواسعة UltraWide بدقة 3440×1440 بيكسل الغامرة التي يبلغ مقاسها 34 إنش الداعمة لنسبة العرض 21:9، والوضوح الفائق لصورتها إلى درجة أنها تضيف لمسة سينمائية على تجربة اللعب، ما يمنح المستخدمين زاوية جديدة لمتابعة الألعاب المفضلة لديهم.

وتتيح نسبة العرض رؤية التفاصيل التي يغفل عنها المستخدم غالبًا، أما الحواف الرفيعة جدًا لهذا الطراز فمزودة بمجموعة من منافذ الاتصال ما يسهل ربط أجهزة عرض متعددة للحصول على تجربة غامرة أكثر، وباستطاعة اللاعبين خلق أجواء فريدة خاصة بهم من خلال سفير لايتنج التي تضم ستة إعدادات لونية تناسب أي لعبة أو فيلم.

وقال تشانج أيك هوان، رئيس قسم أعمال تقنية المعلومات في إل جي: “تسعى إل جي من خلال شاشاتها لإرساء معايير جديدة في هذا القطاع تعيش لسنوات عديدة، وشاشات ألتراجير ليست استثناءً على هذا الصعيد، ولا ريب أن الإعلان عنها في أكبر حدث في أوروبا دليل على ثقتنا بهذه العلامة التجارية الجديدة وحماسنا الفائق لطرحها في الأسواق.

رابط مختصر
2018-08-30 2018-08-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

محمد