فريقي مكتب التربية وشركة عبر البحار يلتقيان غداً في المباراة النهائية لبطولة كاس عدن لكرة القدم الخماسية

آخر تحديث : الأربعاء 14 يونيو 2017 - 11:10 مساءً
فريقي مكتب التربية وشركة عبر البحار يلتقيان غداً في المباراة النهائية لبطولة كاس عدن لكرة القدم الخماسية

تقام غدا الخميس المباراة النهائية لبطولة كاس عدن لكرة القدم الخماسية الثالثة عشرة التي ينظمها البنك الأهلي اليمني بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بعدن بين فرق المؤسسات والشركات الحكومية و التجارية بالمحافظة على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بالمنصورة بين فريقي مكتب التربية و التعليم و شركة عبر البحار .

وكان الفريقان قد تأهلا الى المباراة النهائية بعد فوز فريق مكتب التربية و التعليم على فريق مجموعة السراري بضربات الترجيح بهدف وحيد .. و فوز فريق شركة عبر البحار على فريق اتحاد الشرطة بتسعة أهداف دون مقابل في مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة .

و أوضح مدير البطولة الأمين العام اتحاد كرة القدم بعدن أحمد حسين الحسني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة الإشرافية للبطولة أعدت برنامجا احتفاليا لختام البطولة يبدأ بحفل استعراضي للاعبي التيكواندو و تكريم ممثلي أجهزة الإعلام و الجهات المساهمة في إنجاح البطولة في استراحة بين الشوطين ثم تكريم البطل و الوصيف عقب انتهاء المباراة .

و عبر عن تقديره لقيادة البنك الأهلي اليمني لحرصها على مواصلة تنظيم و دعم هذه البطولة الرمضانية التي أسست لكرة القدم الخماسية مكانة ثابتة في أجندة المؤسسات والشركات كموسم سنوي للقاء والتواصل والتنافس الشريف للعام الثالث عشر..مشيدا بالاهتمام و المساهمة الفعالة لأجهزة الإعلام لتغطية فعاليات البطولة على مدار السنوات الماضية و التي جعلتها من أبرز الفعاليات التي تقام خلال الشهر الفضيل من كل عام في اليمن.

رابط مختصر
2017-06-14 2017-06-14
adennews