شمسان ونصر عدن يتأهلان إلى ربع نهائي كأس الفقيد المريسي

عدن نيوز10 يونيو 2017
شمسان ونصر عدن يتأهلان إلى ربع نهائي كأس الفقيد المريسي

تأهل فريقا شمسان و نصر عدن الى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الثالثة و العشرين لكرة القدم التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بمدينة المنصورة خلال ليالي شهر رمضان.

وجاء تأهل الفريقان بعد تغلب شمسان على فريق النصر بثلاثية نظيفة في آخر مباريات المجموعة الثانية في منافسات الدور الأول من هذه البطولة .

و انتهى الشوط الأول بتقدم فريق شمسان بهدف سجله اللاعب محمد طارق من ركلة جزاء .. و في الشوط الثاني تمكن فريق شمسان من إضافة الهدفين الثاني و الثالث بواسطة نجمه محمد طارق الذي انفرد بصدارة الهدافين برصيد 5 أهداف .

و بهذه النتيجة تصدر فريق شمسان المجموعة الثانية برصيد ست نقاط و يليه فريق النصر في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة ثم فريق انطلاق لحج في المركز الثالث و الأخير بنقطة واحدة أيضا و بفارق الأهداف عن النصر و خرج من المسابقة .

أدار اللقاء مقداد علي ناصر حكم ساحة وساعده أكرم السقاف وعلاء محسن وعدنان محمد رابعا وراقبها محمد ذيبان.

و سيقابل فريق شمسان في الدور ربع النهائي فريق الشعلة ثاني المجموعة الأولى فيما سيقابل فريق النصر فريق فحمان أبين بطل المجموعة الأولى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق