اليمن تبحث مع الصين سبل تطوير العلاقات في مجال الشباب والرياضة

آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 12:15 صباحًا
اليمن تبحث مع الصين سبل تطوير العلاقات في مجال الشباب والرياضة
سبأنت - ( عدن نيوز )

بحث وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم ، مع سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى بلادنا باك وونج سول، سبل تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مجال الشباب والرياضة.

وأكد الوزير البكري، على عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في ظل القيادتين السياسيتين للبلدين بقيادة كل من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وفخامة مون جاي إن رئيس جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة.

ونقل الوزير نايف البكري تحيات الحكومة اليمنية ممثلة بالدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء للحكومة الكورية الصديقة..مشيدا بالمواقف الكورية الداعمة لوحدة اليمن واستقلاله تحت قيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

واكد ،على اهمية اعادة تفعيل العلاقة المتميزة بين وزارة الشباب والرياضة والسفارة الكورية في الجانب الرياضي، من خلال اعادة تفعيل بطولة السفير الكوري للتايكواندو..متطلعاً الى تقديم منح للكوادر الرياضية اليمنية للتأهيل ودورات متخصصة في كوريا، وضرورة اعادة المنح الدراسة التي كانت تقدمها الحكومة الكورية لطلاب اليمن في مختلف المجالات ومنها الرياضة.

واكد السفير الكوري حرصه على تمتين العلاقة المتميزة بين السفارة ووزارة الشباب والرياضة بما يخدم تطوير الرياضة اليمنية..مستعرضاً شرحا عن أولمبياد بيونغ تشانغ الشتوية 2018 التي تستضيفها بلاده.

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب صالح الفقيه.

رابط مختصر
2018-02-08 2018-02-08
amir hasan