مدير يوفنتوس يكشف حقيقة التعاقد مع المصري محمد صلاح

19 فبراير 2019
مدير يوفنتوس يكشف حقيقة التعاقد مع المصري محمد صلاح

رفض فابيو باراتيسي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، نفي أو تأكيد ما ذكرته التقارير الصحفية على مدار الأيام الماضية بشأن رغبة النادي الايطالي في التعاقد مع محمد صلاح.

وزاد فابيو باراتيسي، من التكهنات حول إمكانية التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعن إمكانية التعاقد مع صلاح مبابي، رد باراتيسي قائلًا: “في الوقت الحالي إنه سوق غريب، لا يمكنك معرفة ما سيحدث في شهر يونيو المقبل، لقد تعاقدنا بالفعل مع رامزي هو لاعب كبير وشارك مع آرسنال ومنتخب ويلز في 350 مباراة، إنها ضربة كبيرة لنا”.

وردا على سؤال الصحيفة البريطانية، فيما إذا كان نادي ليفربول قلقا من خسارة أفضل لاعبيه، فإن النادي قال: “ببساطة لا”، وقال مسؤول في ليفربول للصحيفة البريطانية، بجملة واحدة: ” ليفربول لم يعد يبيع اللاعبين”.

وأشار إلى أن المدير الفني للفريق يورغن كلوب جعل “الآنفيلد” الوجهة الأخيرة وليست نقطة انطلاق فقط إلى أندية أخرى.

ويتقاسم محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي برصيد 17 هدفًا لكل منهما.

واستطاع النجم المصري أن يسجل 44 هدفًا بقميص الريدز في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، بينما سجل 20 هدفًا حتى الآن بالموسم الحالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق