تقنية الفار تنصف برشلونة وتخدم اتلتيكو وتظلم ريال مدريد في الدوري الاسباني

13 فبراير 2019
تقنية الفار تنصف برشلونة وتخدم اتلتيكو وتظلم ريال مدريد في الدوري الاسباني

تواصل الجماهير الاسبانية انتقادها لحكام الدوري الاسباني خلال هذا الموسم، رغم أن هذا الموسم يعتبر تاريخيا بالبطولة، لأنه يشهد لأول مرة تطبيق تقنية الفيديو “الفار” لمساعدة الحكام في قراراتهم.

كان أخر هذه الانتقادات في مباراة الديربي الجولة الماضية، التي انتهت بفوز الريال بنتيجة (3-1)، وشهدت العديد من الحالات الجدلية للطرفين، أبرزها ركلة جزاء مشكوك في صحتها احتسبت للفريق الملكي.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إحصائية عن ترتيب أندية الليجا سواء بدون احتساب الحالات التي تدخلت فيها تقنية الفيديو، أو باحتساب قرارات تقنية الفيديو.

الإحصائية أثبتت أن تقنية الفيديو لم تؤثر على صدارة برشلونة للبطولة، حيث ظلت نقاط الفريق الكتالوني كما هي 51 في الحالتين، بينما ريال مدريد الوصيف كان سيحصل على نقطة إضافية في حالة عدم تطبيق تقنية الفيديو.

نفس الحال بالنسبة لأتلتيكو مدريد، الذي كان سينقص نقطتين في حالة عدم استخدام تقنية الفيديو ليكون 42 نقطة.

جدير بالذكر أن، برشلونة يتصدر المسابقة برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق