فوز سهل للسعودية على كوريا الشمالية.. والعراق ينجو بآخر دقيقة من فخ فيتنام

8 يناير 2019
فوز سهل للسعودية على كوريا الشمالية.. والعراق ينجو بآخر دقيقة من فخ فيتنام

تمكن المنتخب السعودي من تحقيق أول فوز افتتاحي له في كأس آسيا لكرة القدم منذ 1996، بتغلبه السهل على كوريا الشمالية 4-صفر الثلاثاء على استاد راشد في دبي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة للبطولة القارية التي تستضيفها الإمارات حتى الأول من شباط/فبراير.

سجل للسعودية هتان باهبري (28) ومحمد آل فتيل (37) وسالم الدوسري (70) وفهد المولد (87)، علما أن كوريا الشمالية أكملت المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 44.

وتصدرت السعودية ترتيب المجموعة بانتظار مواجهة قطر ولبنان الأربعاء في العين، مكررة فوزها على كوريا الشمالية (4-1 في النسخة الماضية).

وفي مباراة اخرى أنقذ علي عدنان، لاعب اتالانتا برغامو الايطالي، المنتخب العراقي من تعادل مخيب امام فيتنام بعد تسجيله هدف الفوز 3-2 في الدقيقة الأخيرة الثلاثاء على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط/فبراير المقبل.

وتقاسم العراق بطل 2007 وايران بطلة 1968 و1972 و1976 والفائزة الاثنين على اليمن 5-صفر، المركز الاول مع افضلية للأخيرة بفارق الاهداف، فيما تحتل فيتنام المركز الثالث من دون رصيد امام اليمن بفارق الاهداف ايضا.

سجل للعراق مهند علي (35) وهمام طارق (60) وعلي عدنان (90)، ولفيتنام علي فائز عطية (24 خطأ في مرمى فريقه) وهونغ دوي نغوين (42).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق