المنتخب اليمني يواجه نظيره السوري في مباراة ودية بالإمارات

30 ديسمبر 2018
المنتخب اليمني يواجه نظيره السوري في مباراة ودية بالإمارات

يخوض المنتخب اليمني الوطني الاول لكرة القدم في معسكره المقام حاليا بالعاصمة الاماراتية ابو ظبي مساء اليوم الاحد مواجهة ودية امام نظيره السوري في بروفة قد تكون الاخيرة لكأس اسيا التي تنطلق يوم السبت القادم بدولة الامارات العربية المتحدة بمشاركة ٢٤ منتخبا.

وكان منتخبنا قد دشن الجمعة تدريباته في معسكر العاصمة الإماراتية ابوظبي والذي يأتي كمرحلة أخيرة من الإعداد لكأس بقيادة المدرب السلوفاكي جان كوسيان.

ويسعى المدرب كوسيان الى اللمسات الاخيرة على المنتخب خلال مواجهة منتخب سوريا قبل خوض غمار المونديال الآسيوي والتي ستجمعهما مساء اليوم الأحد على استاد مدينة الشيخ زايد.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني وصلت إلى مطار دبي ظهر الخميس قادمة من العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث خاض فيها منتخبنا معسكرا تدريبا لمدة عشرة أيام.

ويستهل منتخبنا مشواره في كأس آسيا أمام المنتخب الايراني يوم السابع من يناير المقبل على استاد محمد بن زايد بأبوظبي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا العراق وفيتنام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق