موعد الكلاسيكو الاول بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني 2018/2019

موعد الكلاسيكو الاول بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني 2018/2019

عدن نيوز - خاص:

مع انطلاق الموسم الكروي الجديد في اسبانيا ، بدأ فريقا ريال مدريد وبرشلونة الخصمان والمنافسان الاقوى في البطولة بداية متعثرة وخسارة العديد من النقاط.

وتبدو ملامح النتائج السيئة للفريقان قبل موعد مواجهة الكلاسيكو خصوصاً بعد انتهاء الجولة الثامنة ، حيث بحل برشلونة في المركز الثاني بقائمة الترتيب خلف اشبيلية ، بينما يحل ريال مدريد في المركز الرابع خلف غريمه العاصمي اتلتيكو.

الكلاسيكو هذا الموسم 2018/2019، سيكون الاول من نوعه منذ سنوات حيث يغيب عنه النجم الاول في ريال مدريد والمنافس الوحيد لليونيل ميسي ، كريستيانو رونالدو عقب رحيله من صفوف الفريق الملكي لصفوف نادي يوفنتوس.

رحيل النجم البرتغالي ليس العلامة الوحيدة المتغيرة في ملامح البطولة، بل رحيل النجم الإسباني إندريس إنيستا عن صفوف برشلونة يمثل علامة بارزة في مجرى البطولة المحلية الإسبانية، مع تسليمه شارة القيادة لزميله ليونيل ميسي.

وسيكون موعد الكلاسيكو الأول في ذهاب الدوري الاسباني يوم الأحد 28 أكتوبر 2018 ميلادياً، الموافق 19 صفر 1440 هجرياً ، وستكون هذه القمة بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 10 من الدوري الإسباني، وستقام على استاد كامب نو معقل الكتلان.

موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

المباراة الملعب الموعد
برشلونة – ريال مدريد كامب نو

الأحد 28 أكتوبر 2018م، 19 صفر 1440هـ

الساعة 6:15 مساءأً بتوقيت مكة المكرمة

رابط مختصر
2018-10-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.