جريزمان يضع نفسه في خدمة مبابي

آخر تحديث : السبت 8 سبتمبر 2018 - 10:46 مساءً
جريزمان يضع نفسه في خدمة مبابي
عدن نيوز - متابعات

أشاد أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بزميليه في خط هجوم منتخب فرنسا كيليان مبابي وأوليفييه جيرو.

وقال جريزمان، في مؤتمر صحفي اليوم السبت استعدادًا لمواجهة هولندا، غدًا الأحد: “لعبت مع مبابي مباريات قليلة، وأسعى للتواصل معه جيدا بما يتناسب مع قدراته، إنه أمر معقد للغاية، لأنني لا أملك وقتًا كافيًا للتركيز على هذه النقطة ومتابعة لقطات الفيديو الخاصة بتحركاته، لوضع الكرة في المكان المناسب له”.

ودافع مهاجم أتلتيكو مدريد عن زميله جيرو، الذي لم يسجل أي أهداف طوال مشوار تتويج الديوك بكأس العالم، موضحا دوره: “إنه يؤدي أدوارًا مهمة للغاية على أرض الملعب، فهو يسحب معه قلبي دفاع المنافس، مما يفتح مساحات لنا ويسهل مهمتنا، إضافة إلى دوره المهم للغاية في الكرات الثابتة، نحن نثق به كثيرًا، والأهداف قادمة لا محالة”.

كما تطرق جريزمان للحديث عن فرص تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قائلا: “التصويت ليس بيدي، وأركز حاليا على البقاء في قمة مستواي خلال الأربعة أشهر المتبقية من العام الجاري، ثم سنرى من سيفوز بالجائزة، أحاول التفكير في أهداف النادي مهما شغلت الجائزة جزءًا من تفكيري”.

وكرر المهاجم الفرنسي انتقاده لاختيارات الفيفا لجائزة الأفضل في العالم، مؤكدا: “ما حدث وصمة عار كما قلت مسبقا، لغياب كل لاعبي فرنسا الفائزين بكأس العالم، ولكن الحكم لأرض الملعب، فلا أعلم المعايير التي اختار الاتحاد الدولي على أساسها المرشحين للجائزة، ليس بيدنا أي شيء، والأهم أننا أبطال العالم”، مستبعدًا في الوقت ذاته أي عنصرية في الاختيارات.

وأشار جريزمان إلى أنه تحدث مع ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، لمدة دقيقة في حافلة الفريق، ولكنه لا يعلم مدى إمكانية مشاركته في مباراة هولندا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-08 2018-09-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

محمد