كوسيلني كان ينوي الرحيل عن آرسنال بعد رحيل فينجر

4 سبتمبر 2018
كوسيلني كان ينوي الرحيل عن آرسنال بعد رحيل فينجر

كشف وكيل اللاعب الفرنسي لوران كوسيلني عن رغبه موكله في الرحيل عن آرسنال نهاية الموسم المنصرم وذلك قبل تعرض اللاعب للإصابة بقطع في وتر العرقوب.

اللاعب الدولي الفرنسي كان قد تعرض لإصابة خطيرة أثناء مواجهة فريق أوليمبيك مارسيليا في نصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، مما أدى إلى حرمانه من المشاركة في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم والانتقال لفريق جديد في ميركاتو الصيف.

ومن المتوقع عودة مشاركة اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في المباريات مجددًا في شهر ديسمبر/كانون أول المقبل، بالرغم من طول فترة الغياب عن الملاعب إلا أن مدرب المدفعجية الجديد أوناي غيمري أظهر إيمانه بقدرات كوسيلني باختياره لحمل شارة القيادة في أغسطس/آب الماضي بالرغم من غيابه الطويل بسبب الإصابة.

في نفس الوقت اعترف ستيفان كوربيه وكيل اللاعب أن كوسيلني كان يرغب في الرحيل عن قلعة الإمارات، وذلك عقب قرار المدرب أرسين فينجر بالرحيل عن الفريق.

وقال كوربيه في تصريحاته لمجلة فرانس فوتبول: “مباريات كوسيلني قبل الإصابة ربما كانت هي الأخيرة مع آرسنال، لقد كان يفكر في الرحيل عن الفريق في نفس وقت مغادرة أرسين فينغر لآرسنال، ربما كان هذا هو التوقيت المناسب للرحيل، خاصة مع قدوم مدرب جديد للفريق”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق