في مباراة مثيرة.. يوفنتوس يخطف فوز قاتل أمام فيرونا في افتتاح الدوري الإيطالي

18 أغسطس 2018
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-08-18 18:36:41Z | | ÿ$!/ÿ,%5ÿ% -ÿé܁z,
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-08-18 18:36:41Z | | ÿ$!/ÿ,%5ÿ% -ÿé܁z,

تمكن فريق يوفنتوس من تحقيق الفوز في مباراته الأولى ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الجديد عندما واجه نظيره كييفو فيرونا في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.

شهد اللقاء الظهور الرسمي الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعاقد معه فريق يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتقدم فريق السيدة العجوز بهدف مبكر في اللقاء عن طريق لاعبه الألماني سامي خضيرة الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

عادل ماريوز ستيبنسكي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

وأضاف ايمانويلي جياكيريني الهدف الثاني لفريق كييفو فيرونا عن طريق ضربة جزاء سددها بنجاح في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني.

وأضاف ماتيا باني لاعب فيرونا الهدف الثاني لفريق يوفنتوس عندما سجل بالخطأ في مرماه وكان ذلك في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني، لتستمر بعدها محاولات السيدة العجوز لإدراك هدف الفوز.

وعند اتجاه المباراة لنهايتها سجل البديل فيديريكو بيرنارديسكي هدفًا قاتل لفريق يوفنتوس في الدقيقة 93 ليخطف لفريقه فوز مهم في أولى مباريات الدوري الإيطالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق