بن دغر يلتقي لاعبي المنتخب اليمني للناشئين بالأردن

2 أغسطس 2018
بن دغر يلتقي لاعبي المنتخب اليمني للناشئين بالأردن

أشاد رئيس الوزراء اليمني الدكتور احمد عبيد بن دغر بالمستوى الجيد الذي قدمه منتخبنا في مباراتهم إمام اليابان في إطار بطولة غرب أسيا للناشئين المقامة حاليا في الاردن.

وقال خلال استقباله للاعبين اليوم ” قدمت مستوى جيد امام المنتخب الياباني الذي يعد احد أقوى المنتخبات الاسيوية .. من ينظر إلى نتيجة الأمس فهو لا يعرف اليابان ولا المستوى المتطور الذي وصلت إليه هذه الدولة في كل المجالات ومنها المجال الرياضي “.

وأضاف ” رغم كل الأوضاع الصعبة في اليمن والتي تنعكس على نفسية الجميع الا انكم تقدمون مستوى رائع .. لقد حرصت على اللقاء بكم لان الأمل يأتي من الشباب والناشئين ونأمل تحقق باقي منتخباتنا لمستويات متقدمة “.

واستطرد رئيس الوزراء ” عندي إحساس إنكم ستنتصرون وستتقدمون إلى الإمام والمشاركة بحد ذاتها تعتبر نصر كبير كونكم رفعتم اسم اليمن عالياً “.. منوها بجهود الاتحاد العام لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة في تطوير الكرة اليمنية والاهتمام بالمنتخبات الوطنية.

حضر اللقاء وزير الدولة امين العاصمة عبدالغني جميل وسفير اليمن في عمان علي العمراني و وكيل وزارة المالية لقطاع التنظيم وحسابات الحكومة حسين الشريف .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق