شاهد المصري محمد صلاح يشارك في التدريبات لأول مرة منذ اصابته

13 يونيو 2018
شاهد المصري محمد صلاح يشارك في التدريبات لأول مرة منذ اصابته

شارك اللاعب المصري محمد صلاح لأول مرة في حصة تدريبية مع منتخب بلاده مصر يوم الاثنين في غروزني منذ تعرضه لإصابة بالكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أجرى تدريبات بمفرده استعدادا لمواجهة أوروغواي الأولى في كأس العالم لكرة القدم في روسيا يوم الجمعة المقبل.

ونشر الاتحاد المصري للعبة عبر صفحته على فيسبوك فيديو لهداف ليفربول وأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز وهو يتدرب على تحريك الذراعين والكتفين في ملعب أخمات أرينا تحت إشراف الجهاز الطبي. وتدرب منتخب مصر في نفس الاستاد وسط أجواء ممطرة لليوم الثاني على التوالي بعد وصوله لروسيا لخوض النهائيات بعد غياب 28 عاما.

ويأمل صلاح في اللحاق بمباراة أوروغواي في يوم احتفاله بعيد ميلاده 26 وقال للصحافيين يوم الأحد في الشيشان “أستعد بشكل جيد والأمور تسير على ما يرام وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة”. وأصيب صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي في الكتف خلال خسارة ليفربول 3-1 أمام ريال مدريد الشهر الماضي بعد التحام مع المدافع سيرخيو راموس وغادر الملعب وهو يبكي. وأقر بأنه كان يخشى الغياب عن كأس العالم لكن تحسنت حالته رغم استمرار الشكوك حول لحاقه بالمباراة الأولى بكأس العالم.

وتنافس مصر في المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الضيافة والسعودية وأوروغواي بالمجموعة الأولى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق