ماذا قال رونالدو عن محمد صلاح قبل نهائي ريال مدريد وليفربول

25 مايو 2018
ماذا قال رونالدو عن محمد صلاح قبل نهائي ريال مدريد وليفربول

صحر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أن هناك فوارق واضحة بينه وبين محمد صلاح مهاجم ليفربول، وذلك قبل لقاء الفريقين يوم غداً السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو في حوار مع قناة “بي تي سبورت”: “صلاح لا يشبهني، بل نختلف تماما ألعب بيميني وهو لاعب أعسر، أنا طويل القامة وهو قصير نسبيا، كما أجيد ضربات الرأس”.

وأضاف: “دائما تتم مقارنتي بلاعبين آخرين، أنا مختلف عن أي لاعب آخر، وكذلك محمد صلاح يختلف عن غيره من اللاعبين”.

وأشاد الدون بالنجم المصري قائلا: “لقد أدى صلاح موسما رائعا مع ليفربول سواء في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ولكن يوم السبت المقبل لننتظر ماذا سيحدث”.

وتابع: “أنا متحمس دائما سواء عندما فزت باللقب الأول لدوري الأبطال أو في المناسبات الأخرى، لأنها بطولة مهمة للغاية والأقوى على مستوى الأندية”.

واستطرد صاروخ ماديرا: “أنا جاهز ومتحمس مثل باقي زملائي لهذه المعركة، فهي فرصة جديدة للفوز بهذا اللقب، نستعد بكل جدية، فالتتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي سيكون إنجازا رائعا لا يتخيله أحد، وحلمنا يوم السبت أن نفز باللقب”.

وأوضح: “لقد تغيرت كثيرا عن بدايتي سواء في أسلوب لعبي، وجهي وجسدي والخبرات، ولكن ما لم يتغير هو حبي لكرة القدم وعملي الجاد والرغبة، وسيكون حلما كبيرا إذا فزت بدوري الأبطال للمرة الخامسة في تاريخي خلال آخر 10 سنوات”.

وواصل النجم البرتغالي: “سيذكرني التاريخ دائما لأنني فزت بالعديد من البطولات المهمة، وحققت العديد من الأرقام القياسية وأسعى دائما لتحسين مستواي، والاستمرار في الملاعب لسنوات قليلة قادمة لمواصلة تحقيق الأرقام المميزة، لذا أحب اللعب في دوري أبطال أوروبا”.

وأتم رونالدو: “أستمتع دائما بأجواء المباريات الكبيرة من فرحة وهتافات وصراخ وغناء في المدرجات، وأتمنى أن يحدث ذلك أمام ليفربول، وأثق كثيرا في إمكانية الفوز بالبطولة يوم السبت”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق