تذاكر مباراة السعودية واليابان اليوم مجاناً بأمر ولي العهد محمد بن سلمان

محرر 15 سبتمبر 2017
تذاكر مباراة السعودية واليابان اليوم مجاناً بأمر ولي العهد محمد بن سلمان

عدن نيوز - متابعات:

وجه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بتوزيع تذاكر مباراة السعودية واليابان اليوم بشكل مجاني للجماهير السعودية التي ستحضر المباراة التي ستقام اليوم الثلاثاء باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بمدينة جدة الساحلية.

توجيه بن سلمان لتوزيع التذاكر مجاناً يأتي دعما للأخضر في مشواره بتصفيات مونديال روسيا، ولحضور أكبر عدد من الجماهير لمؤازرة الفريق في مهمة صعبة وليست مستحيلة.

وعن آلية توزيع التذاكر المجانية لمباراة السعودية واليابان ، أعلن اتحاد كرة القدم السعودي أنه سيتم بالتنسيق مع هيئة الرياضة لتحديد موعد وآلية التوزيع.

مباراة السعودية واليابان اليوم تأتي في إطار الجولة العاشرة الأخيرة والحاسمة من مواجهات تصفيات أسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويحتاج المنتخب السعودي للفوز بأكبر عدد من الاهداف ليتأهل بالمركز الثاني الذي ينافسه فيه منتخب استراليا بنفس النقاط والذي سيلعب بنفس الوقت على أمل ان يسجل اكبر عدد من الاهداف ويخطف البطاقة على المنتخب السعودي.

هذا وقد صعدت المنتخب الياباني إلى كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، بعد أن رفعت رصيدها إلى 20 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، قبل جولة واحدة من نهاية التصفيات.

 
رابط مختصر