لسان محمد بن زايد “حمد المزروعي” يصف العمانيين بأنهم “جمهور سكران” – فيديو

4 فبراير 2019
لسان محمد بن زايد “حمد المزروعي” يصف العمانيين بأنهم “جمهور سكران” – فيديو

تطاول المغرد الإماراتي سيء الصيت حمد المزروعي ـ لسان ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد ـ على الجماهير العُمانية؛ بسبب تشجيعها لمنتخب قطر في بطولة كأس آسيا التي توّج بها “العنابي” على حساب اليابان في المباراة النهائية.

ووصف حمد المزروعي بحسابه على موقع تويتر الجمهور العُماني، بأنه “جمهور سكران” -وفق وصفه-

جاء ذلك في تغريدةٍ نشرها “المزروعي” ، مرفقاً إيّاها بفيديو، لمقابلة متلفزة مع أحد مشجعي الجمهور العُماني، بولاية صحار، عبّر فيها عن سعادته الغامرة بتتويج قطر بالكأس الآسيوية.

وحظي “العنابي” فور وصوله من الإمارات إلى عمان، بعد التتويج بالكأس، باستقبال الأبطال في مدينة صحار العُمانية، وحرصت الجماهير على استقبال المنتخب على باب الفندق الذي أقام فيه حتى مغادرته إلى الدوحة مساء السبت.

وقوبلت إساءة “المزروعي” بردودٍ غاضبة من مغرّدي تويتر.

يذكر  أنه طيلة مواجهات المنتخب القطري في البطولة الآسيوية، حضور الجماهير العُمانية لتشجيعه ومؤازرته، في ظلّ الاجراءات التعسفية التي تنتهجها الإمارات بحق القطريين، حيث تمّ من الجمهور القطري من دخول البلاد وتشجيع منتخب “العنابي”، وتكفّل بالمهمة العُمانيون.

وقدّم مسؤولون قطريون كبار، شكرهم وامتنانهم الكبير للجماهير العُمانية، التي شجّعت منتخب قطر في كأس آسيا، مؤكدين أن هذا الموقف لن يُنسى أبداً.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق