بسبب لقطة غير محتشمة للممثل الصيني “جاكي شان”، إقالة مدير قناة تلفزيونية ايرانية

2 يناير 2019
بسبب لقطة غير محتشمة للممثل الصيني “جاكي شان”، إقالة مدير قناة تلفزيونية ايرانية

قالت وكالات صحفية عالمية أن مدير احدى القنوات الفضائية التلفزيونية أُقيل اليوم وذلك بسبب نجم افلام الحركة الشهير على مستوى العالم، الممثل الصيني جاكي شان.

وفي التفاصيل، فقد تسبب ممثل الحركة الشهير “جاكي شان” في إقالة مدير إحدى القنوات التلفزيونية الإيرانية؛ وذلك بعد بث القناة أحد أفلام النجم الصيني بدون حذف أحد المشاهد غير المحتشمة؛ وهو ما أثار غضب قطاعات واسعة من المتابعين الإيرانيين.

ويخضع التلفزيون في إيران للرقابة الصارمة؛ وهو ما تسبب في وضع علي رضا نيجابات، المدير المقال، في وظيفة أقل درجة، برتبة مستشار لنائب رئيس القناة للشؤون الإقليمية، بحسب ما نقله موقع “BBC” عن وسائل إعلام إيرانية.

وقالت وكالة تسنيم للأنباء إن علي عسكري، مدير التلفزيون الإيراني الرسمي “إيريب”، أمر بالتحقيق في القضية، وتعهد بـ”التعامل بجدية مع المخالفين، والتبليغ عنهم للسلطات المختصة”.

وسخر بعض المغردين من طريقة التعاطي مع الموضوع، وقال أحدهم: “حافلات تنقلب، طائرات تتحطم، وسفن تغرق ولا أحد يتعرض للإقالة، ولكن بضع ثوان من فيلم جاكي شان أدت إلى إقالة جميع من في المحطة التلفزيونية”.

المصدر سبق
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق