الفنان المصري احمد حلمي يشارك لأول مرة في فيلم “الايموجيز”

آخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2017 - 6:49 مساءً
الفنان المصري احمد حلمي يشارك لأول مرة في فيلم “الايموجيز”

ينتظر الفنان أحمد حلمي عرض فيلم التحريك الجديد “الايموجيز” وذلك يوم 10 من شهر أغسطس القادم وهي تجربة جديدة لم يسبق له أن قدمها من قبل.

يجسد الفنان المصري في الفيلم مثلما كشف بنفسه على حسابه الرسمي على فيس بوك شخصية زين فكتب قائلا:”عايز أقول حاجة،أنا “زين” في فيلم الإيموجيز الجديد،زين عنده حلم وطموح كبير وحاجات تانية كتير ده بجانب أن قصته مثيره وكوميدية”. وأكمل قائلا:”الفيلم بيتكلم عن عالم الإيموجيز وإيه اللي بيحصل جوا الموبايل،الفيلم فيه لهجات مختلفة لأن كل شخصية مُدبلجة بلهجة عربية مختلفة،استنّونا،حنبدأ عرض الفيلم في 10 أغسطس المقبل”.

وكان حلمي قد شوق جمهوره منذ عدة أيام بعد ما نشر صورة لمجموعة من الأشخاص يرتدون وجوه الرموز التعبيرية الشهيرة في الأماكن العامة بالإمارات معلقًا عليها كاشفًا عن فيلم “اللإيموجيز” الجديد التي تطلقه الدولة،وكتب “أنا متحمس جدًا لفيلم الإيموجيز..وقريب هتشوفوا إعلانه الخاص على صفحتي.. ليه؟؟؟ هتعرفوا لما تشوفوا إعلان الفيلم قريب”.

وأثار بهذه الكلمات فضول جمهوره لمعرفة السر وراء اهتمامه بهذا الحدث ليكشف بعد هذه التدوينة بيومين عن أنه واحدا من المشاركين في هذا العمل.

وقد ضمّت قائمة المشاهير الذين أدوا أصوات شخصيات في الفيلم كل كم جيمس كوردن،أنا فاريس،ومايا رودولف،وجنيفر كوليدج،وكريستينا أغيليرا،وصوفيا فيرغارا،وباتريك ستيوارت،وتي جاي ميلر،وستيفن رايت،وجاك أوستن.

رابط مختصر
2017-07-20 2017-07-20
adennews